آخر الأخبار

زوج الراحلة «سناء جميل» يبرئ شيرين رضا عن تهمة إزدراء الأديان بالمستندات .. صورة

خرج الكاتب الصحفي “لويس جريس” زوج الفنانة الراحلة “سناء جميل” عن صمته ليبرئ ويدافع عن الفنانة “شيرين رضا” والتي تم اتهامها خلال الأيام الماضية بتهمة إزدراء الأديان بعد تصريحاتها النارية والخاصة بالآذان.

ونشر الكاتب الصحفي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشور قال فيه :”تعجبت لمن قام برفع قضية ازدراء أديان على الفنانة شيرين رضا.. وعدت بذاكرتي لأكثر من أربعين عامٍ.. عندما كنت أسكن في حي المنيل وكان يصلنا الآذان من المسجد المواجه لنا على الضفة الأخرى في مصر القديمة.. وسألتني زوجتي سناء جميل ذات يوم “انت مش بتعرف الشيخ الشرباصي وزير الأوقاف؟!”.. فقولتلها آه ..فطلبت أن تتحدث إليه في التليفون ووجهت إليه دعوة لتناول الشاي معنا”.

وأضاف لويس جريس:”بعد صلاة العصر وبالفعل لبى الدعوة بكل صدر رحب ولا يعلم سببها وأتى بالموعد المتفق عليه وإذا بآذان المغرب يرتفع بصوت هذا الشيخ المنفر الكريه..فسألت سناء جميل الشيخ الشرباصي عن رأيه في صوت هذا المؤذن .. وكانت تحب الاستماع إلى صوت الآذان كثيراً”.

وأردف الكاتب الصحفي:”وقالت للشيخ الشرباصي لماذا وقع اختيار رسولنا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام لبلال حتى يكون هو مؤذن الرسول .. أليس لجمال صوته ؟!، فرد الشيخ الشرباصي بالموافقة على كلامها مؤكداً جمال صوت سيدنا بلال ومن اليوم الثاني تغير المؤذن وحل مكان آخر ذو صوت عذب، هكذا اعتدنا سماع الآذان وسماع القرآن أيضاً من أصوات شيوخنا الأفاضل مصطفى إسماعيل ومحمد رفعت وشعيشع وعبد الباسط عبد الصمد وغيرهم”.

زوج الراحلة «سناء جميل» يبرئ شيرين رضا
زوج الراحلة «سناء جميل» يبرئ شيرين رضا

وجاءت تصريحات لويس عقب تأييد وزارة الأوقاف تصريحات الفنانة شيرين رضا حيث قال الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، إن تصريحات الفنانة شيرين رضا، لا يمكن أبداً بأى حال من الأحوال أن تعارض الأذان، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن يكون الدين أو شعائر الإسلام قبيحة مردفاً: “تفهمنا كلمة الفنانة وما قالته قد يكون غيرة زائدة على الإسلام”.

شاهد أيضا..

شيرين رضا تكشف تفاصيل انفصالها من زوجها الراحل وتعترف: أنا فاشلة في الزواج

الاوقاف تفجر مفاجأة بشأن تصريحات شيرين رضا حول «الاذان»..فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى