آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من كأس مصر

كشفت لجنة المسابقات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، الموعد النهائي لمباراة النادي الأهلي أمام الداخلية المؤجلة، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، على أن تقام يوم 13 أبريل المقبل، على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

وحددت لجنة المسابقات الساعة الثامنة مساءًا من يوم 13 أبريل، لخوض المباراة المؤجلة بين الفريقين، لاستكمال دور الـ 8 من البطولة نفسها، على أن تنتهي منافسات البطولة مع نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي تأهل من دور الـ 32 بعد فوزه الساحق على تليفونات بني سويف، بخماسية بيضاء، بينما تأهل فريق الداخلية بعد فوزه على النصر بهدف وحيد دون رد.

كما كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن تعديل بعض مواعيد جولات الدوري المصري المتبقية، على أن تقام مباريات الجولة الـ 30 والـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري في الأول من أبريل المقبل.

حيث يلتقي النادي الأهلي بفريق طنطا، في الأسبوع الـ 30، يوم 2 أبريل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وفي اليوم نفسه يلتقي الزمالك أمام الإسماعيلي، على ملعب الإسماعيلية في منافسة الجولة الـ 30 أيضًا.

فيما وتقام مواجهة الأهلي أمام سموحة، في الجولة الـ 31 على ملعب برج العرب، يوم 8 أبريل، ويخوض الزمالك مواجهته أمام الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة نفسها يوم 12 أبريل.

شاهد أيضا:

مدرب الزمالك يكشف حقيقة انتقال معروف يوسف للأهلي

ريال مدريد يعرض لاعبه على ليفربول مقابل محمد صلاح

حقيقة هروب محمد عواد من الإسماعيلي في الدوري المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى