آخر الأخبار

موعد مباراة المصري ضد اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري مساء اليوم ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتض ستاد بورسعيد في التاسعة من مساء اليوم الاحد، بتوقيت القاهرة مواجهة المصري أمام نظيره اتحاد العاصمة، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت قرعة الكونفدرالية الإفريقية قد أسفرت عن مواجهة المصري لنظيره اتحاد العاصمة الجزائري ، بينما يواجه فيتا كلوب الأنجولي نهضة البركان المغربي في المباراة الثانية، وفي المباراة الثالثة يصطدم الرجاء البيضاوي المغربي بكارا برازافيل الكونغولي على ان يواجه انيمبا النيجيري نظيره رايون سبورت الرواندي .

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة فضائيًا بشكل حصري، حيث من المقرر أن تقوم بإذاعة اللقاء على القناة “beIN SPORTS HD 7″، على ان يقوم كلًا من المصري محمد الكواليني والجزائري عادل خلو بالتعليق على أحداث المباراة.

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

ومن المقرر ان يلاقي الفائز من مباراة المصري واتحاد العاصمة الفائز من مباراة فيتا كلوب الأنجولي ونهضة بركان المغربي في مباراة نصف النهائي الأولى، بينما يلاقي الفائز من مباراة الرجاء وكارا برازافيل الفائز من مباراة انيمبا ورايون سبورت في مواجهة نصف النهائي الأخرى.

وتأهل المصري لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية كثاني المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة رفقة نهضة بركان صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة، بينما ودع اونياو دو سونجو الموزمبيقي والهلال السوداني البطولة بعدما حلا في المركز الثالث والرابع على التوالي.

وسيسعى المصري تحت قيادة حسام حسن للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، بتحقيق الفوز وبعدد مرضي من الأهداف قبل مباراة العودة التي ستقام في الجزائر، في أجواء عادة ما تكون غاية في الصعوبة على أي فريق يواجه الأندية الجزائرية على ارضها، من اجل ضمان التاهل للدوري المقبل.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى