آخر الأخبارفن و مشاهير

على طريقة ابنة الفيشاوي.. فنانة شهيرة تصدم الجمهور بظهورها بدون ملابس (صور)

موجة حادة من الانتقادات تعرضت لها الفنانة التركية بيرين سات، وذلك بعد انتشار صورة جريئة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، على طريقة الصورة التي نشرتها نجلة الفنان أحمد الفيشاوي، حيث ظهرت بدون ملابس.

وسرعان ما قامت الفنانة التركية بيرين سات بحذف الصورة المثيرة للجدل، وذلك بسبب الانتقادات الحادة التي تم توجيهها لها.

اقرأ أيضًا

كيد ستات.. ياسمين صبري تثير غضب هيفاء وهبي بتصرف غريب

بعد خطبة أبو هشيمة وياسمين صبري.. هيفاء وهبي توجه له رسالة نارية (فيديو)

 

https://www.youtube.com/watch?v=C4eolmFTsdo

وفي سياق مُتصل، تعرضت النجمة التركية بيرين سات إلى هجوم شرس بسبب عدم خضوعها إلى الاحتجاز في الحجر الصحي لمدة 14 يوما فور وصولها من لندن، للكشف عن فيروس كورونا بصحبة زوجها المغني التركي كينان دوغلو.

وشوهدت بيرين سات مع زوجها في أحد المطاعم بتركيا بعد تناولهما العشاء وهو الأمر الذي دفع البعض للهجوم عليها، مما دفعها إلى تسليم نفسها وزوجها إلى الحجر الصحي.

وشن الجمهور هجوما كبيرا على النجمة التركية بيرين سات، بعد نشرها صورة جريئة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وهي غلاف إحدى الحوارات التي أجرتها مؤخرًا.

وتلقت النجمة الشابة بيرين سات، العديد من الانتقادات والتعليقات السلبية على الصورة التي نشرتها، ومع ذلك لم تتراجع أو لم تقم بحذفها بل استمرت في نشر المزيد من الصور.

يذكر أن بيرين سات هي ممثلة تركية، ولدت ونشأت في أنقرة، لفتت بيرين انتباه تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت. وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني.

وكانت أبرز أعمال بيرين سات مسلسل: “العشق الممنوع” الذي لاقى نجاحا كبيرا جدًا في العالم العربي كله.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى