آخر الأخبار

ميدو يختار الوجهة الأفضل لتريزيجيه الموسم المقبل

رشح احمد حسام ميدو الوجهة الأنسب للدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، صانع ألعاب قاسم باشا التركي، والتي ستساعده على التألق بشكل أكبر.

ويقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير “نجوم إف إم” ان تريزيجيه لاعب كبير يمتلك إمكانيات كبيرة وأكبر دليل على ذلك مساهمته بقوة في تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم.

وتابع موجهًا نصيحة لنجم الأهلي السابق: “عليه أن يغير مدير اعماله، هذا الأمر سيؤثر بدرجة كبيرة في مسيرته المقبلة، ويبدو أن من يتولى إدارة اعماله حاليًا غير قادر على تسويقه بدرجة كبيرة”.

وأتم: “من وجهة نظري، فنادي مارسيليا الفرنسي هي الوجهة الأنسب لقدرات وامكانيات تريزيجيه، وسيساعده كثيرًا على تطوير اداؤه واثبات قدراته الفنية والشخصية”.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

شاهد أيضًا..

النجم الساحلي يرفض عرض الزمالك لضم عمرو مرعي

مفاجأة.. ليفربول على أعتاب موسم «كارثي»

مسعود أوزيل ينشر صورته رفقة محمد النني على «تويتر».. تعرف على السبب

حازم إمام يرد بقوة على هجوم جماهير الزمالك.. صورة

رسميًا.. الأهلي يعلن خروج لاعبين للإعارة الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى