آخر الأخبار

ميدو يعلن تلقيه عرض تدريبي من أحد أندية القمة.. شاهد التفاصيل

المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أحمد حسام ميدو يعلن تلقيه عرض تدريبي من أحد أندية القمة في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما قدم استقالته من تدريب الفريق الدجلاوي، عقب تراجع الأداء الفترة الأخيرة، والخسارة أمام الاتحاد السكندري برباعية قاسية في الدوري.

وأعلن أحمد حسام ميدو، اليوم الثلاثاء، وخلال تواجده في ضيافةة قناة “أون سبورت”، منذ قليل، بأنه تلقى عرض تدريبي رسمي من أحد الأندية العريقة في الدوري المصري الممتاز، إلا أنه رفض التصريح بإسم النادي.

وأضاف ميدو، أن رئيس النادي قام بالاتصال به هاتفيًا، بشكل شخصي لتقديم عرض تدريب الفريق عليه، ومعرفة رأيه، كما أنه أمهله مدة تتراوح من 48 ساعة إلى 72 ساعة للفتكير في العرض.

الجدير بالذكر، أن فريق الاتحاد السكندري، هو الفريق الوحيد في الدوري المصري حاليًا دون مدرب، بعد إقالة المدير الفني للفريق كافالي، بعد الخروج من مسابقة كأس مصر، أمس الاثنين.

وخاض أحمد حسام ميدو، رفقة فريق وادي دجلة قرابة الـ 43 مباراة، خسر 18 من بينهم، وفاز مع فريقه الدجلاوي في 10 مباريات فقط، بينما خيم التعادل في 14 مناسبة، أحرز فريقه الدجلاوي 44 هدفًا، ودخل في شباكه 55 أخرين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى