آخر الأخبار

بعد يوم من تتويجه بجائزة الأفضل في إفريقيا.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

حصد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز عن شهر نوفمبر الماضي، بعد يوم من تتويجه بجائزة الأفضل في إفريقيا.

وتوج محمد صلاح بالأمس بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية ” BBC ” لأفضل لاعب عن قارة إفريقيا متفوقًا على على زميله بالفريق الإنجليزي السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند، والنيجيري فيكتور موزيس ظهير تشيلسي الإنجليزي ونابي كيتا

وخاض محمد صلاح خلال شهر نوفمبر الماضي مع ليفربول ست مباريات في كافة البطولات، تمكن خلالها من تسجبل ثمانية أهداف، ليواصل انطلاقته المذهلة رفقة الريدز منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي.

ويأتي تتويج صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة خلال أربعة أشهر فقط قضاها في صفوف الريدز، حيث حصل الفرعون المصري على جائزة لاعب الشهر في شهري نوفمبر وسبتمبر، قبل أن يتمكن الكرواتي ديان لوفرين من الفوز بجائزة شهر أكتوبر.

ويتصدر صلاح ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 هدف، ويأتي من خلفه الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام برصيد 12 هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى