آخر الأخبار

ميدو يفجر مفاجأة مدوية: «جون تيري محللًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة بيراميدز»

فجر احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لناديي الزمالك والإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل ستظهر عبر شاشة قناة “بيراميدز” التي ينطلق بثها اليوم بمباراة الأهلي والإسماعيلي.

وانضم أحمد حسام ميدو لكوكبة من نجوم كرة القدم المصرية، التي تم التعاقد معها لتكوين فريق عمل قناة “بيراميدز” الخاصة بنادي الأهرام سبورت، ويأتي رأسهم مدحت شلبي وحسن المستكاوي والتوأم إبراهيم وحسام حسن وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة.

وقال ميدو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “انتظرونا في الأستوديو التحليلي لمباراة الإسماعيلي والأهلي بتقنية لم تعرض على اَي شاشة مصرية من قبل”.

وأضاف: “الأستوديو سيقدمه مدحت شلبي وسأتواجد معه أنا وخالد بيومي بالإضافة إلى اللاعب الدولي الإنجليزي ومدافع تشيلسي السابق جون تيري لتحليل المباراة”.

وتواجد ميدو خلال الفترة الماضية على الأراضي الروسية، حيث كان يقوم بتحليل مباريات كأس العالم عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث مواجهات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي.

ويستضيف ملعب السلام الدولي مواجهة الأهلي والاسماعيلي، في التاسعة من مساء غدٍ الخميس في الجولة الأولي من مباريات الدوري الممتاز المصري 2018/2019.

ويسعى الأهلي للفوز في المباراة الإفتتاحية له بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسجيل بداية قوية في طريقه للحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يفاضل بين ثلاثة لاعبين لتعويض أجايي في التشكل المتوقع للأهلي أمام الزمالك

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى