آخر الأخبار

أيًا كانت النتيجة.. فرمان من كارتيرون للاعبي الأهلي عقب مواجهة الإسماعيلي

أصدر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمانًا بشأن لاعبي الفريق الأحمر عقب مواجهة الإسماعيلي الليلة أيًا كانت النتيجة.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام الدولي في افتتاح مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة 2018/2019.

وقرر باتريس كارتيرون عدم منح لاعي الفريق راحة عقبة مواجهة الإسماعيلي، واستئئناف تدريبات الفريق الجماعية، غدًا الجمعة على ملعب مختار التتش، حيث يقوم اللاعبون الذين شاركوا في المباراة بشكل أساسي بتدريبات استشفائية، بينما سيؤدي باقي اللاعبين المران بشكل طبيعي.

وجاء قرار المدير الفني الفرنسي في ظل ضغط المباريات وعدم والاستعداد بقوة للمباراة المقبلة في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي المرشح للتواجد ضمن الأربعة الكبار في البطولة المحلية هذا الموسم.

ويدخل الأهلي مباراة الاسماعيلي اليوم مسلحًا بأربع نجوم على قميصه للمرة الأولى في التاريخ في إشارة لعدد البطولات الأربعين التي أكملها المارد الأحمر بلقب الموسم الأخير، تحت قيادة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره المصري في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

ميدو يفجر مفاجأة مدوية: «جون تيري محللًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة بيراميدز»

كارتيرون يفاضل بين ثلاثة لاعبين لتعويض أجايي في التشكل المتوقع للأهلي أمام الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى