أخبار الرياضة

صالح جمعة يدخل دائرة اهتمامات أجيري قبل نهائيات كأس الأمم الإفريقية

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل دائرة اهتمامات المكسيكي خافيير اجيري تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة لقائمة الراعنة قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، بالمجموعة الأولى رفقة منتخبات اوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي، والتي من المقرر ان يحتضن ملعب القاهرة الدولي مبارياتها.

وأفاد المصدر ان أجيرى وجهازه المعاون الذي يحرصون خلال الفترة الماضية على التواجد في مباريات الدوري المختلفة، أعجبوا كثيرًا بالمستوى الذي ظهر عليه مؤخرًا صالح جمعة رفقة الأهلي منذ مشاركته بصفة أساسية.

وأضاف أن أسهم اللاعب باتت كبيرة في الانضمام لمنتخب مصر خلال فترة الاستعداد لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية المقبلة، حال استمراره في تقديم أداء مميز خلال المباريات المقبلة للفريق الأحمر.

وأتم مشيرًا إلى أن صالح جمعة سيقدم حل سحري للجهاز الفني للمنتخب الوطني، خاصة وأن مركز صناعة اللعب يعاني بشدة بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها محمد محمود نجم وادي دجلة السابق والأهلي الحالي، وابعدته عن المشاركة منذ يناير الماضي.

وكان صالح جمعة قد استعاد الكثير من ثقة الجماهير الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، في ظل الإضافة الكبيرة التي يقدمها للفريق الأحمر مؤخرًا، فضلًا عن حالة الإلتزام الأخلاقي والسلوكي خارج الملعب والتي تسببت في ضياع الكثير من الفرص امامه ليكون احد أبرز لاعبي الكرة المصرية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى