آخر الأخبار

مع نهاية 2017.. نادال في صدارة لاعبي التنس وهاليب تتصدر اللاعبات

نادال في صدارة لاعبي التنس كالعادة، حيث أنهى الإسباني رفائيل نادال عام 2017 في صدارة لاعبي التنس المحترفين بعد إعلان القائمة الجديدة يوم الاثنين، وجاء السويسري روجر فيدرر في المركز الثاني تلاه البلغاري جريجور ديميتروف في المركز الثالث، بينما حل الألماني ألكسندر زفيريف في المركز الرابع ثم النمساوي دومينيك تيم في المركز الخامس تلاه الكرواتي مارين شيليتش في المركز السادس.

فيما احتل البلجيكي ديفيد جوفين المركز السابع تلاه الأمريكي جاك سوك في المركز الثامن، وجاء السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز التاسع ثم الاسباني بابلو كارينيو في المركز العاشر.

كما استطاعت الرومانية سيمونا هاليب إنهاء عام 2017 في صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد إعلان القائمة الجديدة يوم الاثنين.

وظلت هاليب في المركز الأول متقدمة على الإسبانية جاربين موجوروزا صاحبة المركز الثاني، وحلت الدنمركية كارولين وزنياكي في المركز الثالث بينما احتلت التشيكية كارولينا بليسكوفا المركز الرابع.

وجاءت الأمريكية فينوس وليامز في المركز الخامس تلتها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا في المركز السادس، واحتلت إيلينا أوستابنكو لاعبة لاتفيا المركز السابع تلتها الفرنسية كارولين جارسيا في المركز الثامن.

واحتلت البريطانية جوهانا كونتا المركز التاسع تلتها الأمريكية كوكو فاندفيج في المركز العاشر.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى