آخر الأخبارخدمات المواطنين

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس.. الآن

أعلنت منذ قليل نتيجة الثانوية الازهرية للعام الدراسي 2017 /2018، وذلك على البوابة الإلكترونية لمشيخة الأزهر على الإنترنت.

جدير بالذكر أن نتيجة هذا العام شهدت تحسنًا، والنسبة المئوية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بلغت 63,81%، والعام الماضى كانت 57,02%، وارتفاع نسبة النجاح يدل على بداية نجاح الأزهر فى تغيير ثقافة الطلاب فى الغش.

قال الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن الطالبات البنات تفوقن على الطلاب البنين فى نسبة النجاح بالقسم العلمى بـ 60% للبنات و40%للبنين، أما القسم الأدبى تفوق البنين بنسبة51%، والبنات 49%، مضيفا أن 3 طلاب بالقسم العلمى حصلوا على 100%،لافتا إلى أن منظومة الشفوى هذا العام نجحت بنسبة 100%، وذلك خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتيجة امتحان الثانوية الأزهرية.

وأضاف الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتيجة امتحان الثانوية الأزهرية، أن النتيجة ستكون فى المعاهد اليوم، وعلى موقع بوابة الأزهر بعد قليل.
شاهد أيضا:
نتيجة الثانوية العامة 2018.. تعرف على مجموع الطالب الأول على الجمهورية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى