آخر الأخبار

نجل فضل شاكر يطرح برومو احدث كليباته.. فيديو

طرح الفنان الشاب محمد شاكر نجل الفنان الكبير فضل شاكر عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب” البرومو الدعائي لأحدث كليباته بعنوان “يا حياتي” ومن المقرر طرحه خلال الايام القليلة القادمة.

وقد استغرق تصويره يوم واحد في لبنان مع المخرج محمود رمزي،والاغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زاهر حمودة وتوزيع زاهر ديب وميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل.

بدأ موهبة والده فضل شاكر في  الغناء في بلدته صيدا مبكراً في عمرِه، في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس أدّى العديد من الأغاني الأصلية بالأساطيرِ العربية مثل أُمِّ كلثوم، عبد الحليم حافظ، فريد الاطرش، محمد عبد الوهاب والعديد من المغنين المشهورينِ الآخرينِ من جيله أيضاً.

واستمر فضل في محاولة الوصول إلى الشهرة حتى عام “1998” حيث قام بوضع لحن أغنية ‘متى حبيبي متى’ وفي تلك الأثناء تعرف فضل على إحدى شركات الإنتاج وهي شركة ‘الخيول’ التي تعاقدت معه لمدة 10 سنوات وساعده الموسيقار المصري ‘صلاح الشرنوبي’ في ألبومه وانطلاقته الفنية وويعترف فضل له دوماً بفضله عليه، فاغنى فضل الأغنية بنفسه وكانت من الأغنيات التي ساهمت في بداية سطوع نجمه في عالم الغناء واستمر فضل بتقديم الأغنيات والألبومات بالتعاون مع نفس الشركة ‘الخيول’ وكان له ألبوم مع شركة أخرى هي “ماستر ميلودي” عام2000.

وفي عام 2001 مع شركة روتانا، وفي عام 2002 حيث حدث خلاف بين فضل ومدير الشركة وحاول فضل الانسحاب منها لأن مديرها كان يحاول عرقلة أعماله ولكنه لم ينجح. وعام 2003 تعامل فضل مع شركة ‘العامر’ لإنتاج أغاني منفردة له كونه لا يستطيع إصدار ألبوم كامل بحكم عقده مع الخيول. ثم في نفس العام اتحدت شركة الخيول مع شركة ‘روتانا’ التي أصبح فضل تحت رعايتها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى