آخر الأخبار

نجمة «ذا فويس كيدز» تصدم متابعيها بتغيير في ملامحها.. صور

تواصل الطفلة جويرية حمدي، نجمة برنامج اكتشاب المواهب “ذا فويس كيدز” محاولاتها في الظهور بعمر غير عمرها باستخدام إطلالات مثيرة وجريئة، لكن هذه المرة صدمت جويرية متابعيها بتغير كبير في ملامحها.

ونشرت الطفلة الجميلة جويرية حمدي، صورة لها من كواليس تصوير فيملها الجديد “مش حتقدر تغمض عينيك”، وبدى على ملامحها التغيير بشكل كبير عن أخر جلسة تصوير أجرتها بالفستان الأبيض وتعرضت للانتقادات بسببه.

وحشتووووني أووووي ♥️♥️

A post shared by •Jowairia• (@jowairia_hamdy) on

فيما وكانت الطفلة جويرية حمدي قد أقامت حفل غنائي لها مؤخرًا لمجموعة من الاطفال، كما شاركت الغناء مع الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، بينما ارتدت الطفلة فستان جرئ ما أثار غضب متابعيها عبر موقع “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة.

لم تكن هذه هي الواقعة الأولى لجويرية حمدي، حيث ظهرت في جلسة تصوير مؤخرًا وهي ترتدي بنطلون أبيض وبدي قصير كشف عن جزء من بطنها، الامر الذي أثار غضب الجماهير وطالبوها بارتداء ملابس تناسب مراحل عمرها.

فيما ارتدت في جلسة تصوير أخرى فستان أبيض من نوع “أوف شولدر” مرصع بالورد وكشف عن كتفيها، كما تعمدت الظهور بمكياج صارخ وأحمر شفاةة مثير.

شاهد أيضا:

هجوم عنيف على بطلة «سنوات الضياع» بسبب صور جريئة مع حبيبها الجديد.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى