آخر الأخبار

غريم ليفربول اللدود يفاوض «تريزيجيه» تمهيدًا لضمه في انتقالات الصيف

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الغريم التقليدي لفريق ليفربول، نادي إيفرتون الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق قاسم باشا التركي المعار من أندرلخت البلجيكي لنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن إدارة التوفيز تحتاج النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بشكل كبير للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا لتألقه الشديد مع منتخب مصر وفريقه قاسم باشا مؤخرًا.

وكان تريزيجيه، خطف أنظار مجموعة كبيرة من الأندية داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، على رأسهم ليستر سيتي وبورنموث، والآن إيفرتون، كما خطف أنظار فريق فياريال التركي وشالكة الألماني.

فيما وأكد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، أنه سيتخذ قراره النهائي بشأن كافة العروض المقدمة له عقب انتهاء مشوار الفراعنة في مونديال روسيا 2018 المقرر انطلاقه في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ونجح تريزيجيه مؤخرًا، في تسجيل 9 أهداف في الدوري التركي خلال 25 مباراة خاضها، بجانب صناعة 3 أهداف أخرين في الموسم الجاري، كما وتم اختيار اللاعب المصري ضمن التشكيلة المثالية للجولة الماضية في الدوري التركي.

شاهد أيضا:

تريزيجيه يدعم محمد صلاح قبل موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي بهذه الطريقة.. صورة

إبراهيمو فيتش يقصف جبهة رونالدو بعد هدفه الخيالي في شباك اليوفي.. فيديو وصورة

الأمن يوافق على خوض الأهلي مباريات إفريقيا على هذا الملعب

أبو تريكة يرد بقوة على منتقدي عودته لمصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى