منوعات

حكاية كاثرين صاحبة قضية السلالم الشهيرة بأمريكا

قضيتها حيرت الملايين في أمريكا، أنهيت حياتها بطريقة عجيبة والمتهمين أغرب من بعضهم البعض، إنها حكاية كاثرين صاحبة قضية السلالم الشهيرة،ما هي التفاصيل ومن المتهم الحقيقي؟ سأحكي لكم في التقرير التالي:

بداية القصة

بدأت القصة المخيفة في ليلة 9 من ديسمبر عام 2001 عندما تلقت الطوارئ اتصالا مخيفا الساعة 2 فجر هذا اليوم
من رجل خمسيني يدعى مايكل يطلب إنقاذ زوجته التي وقعت على الدرج وفقدت الوعي.

كان الرجل يبدو من صوته أنه خائف، وعندما حضرت الشرطة وجدت بالفعل زوجته ملقاة أسفل الدرج المخصص للأشخاص ذوي الكراسي المتحركة ، كانت الزوجة قد فارقت الحياة.

ويبدو أنها فقدت توازنها ووقعت، ولاحظت الشرطة أشياء مخيفة للغاية،فمثلا السلم كان مظلما وضيقا وغريب المنظر ما الذي يمكن أن يجعلها تقترب منه إن لم يدفعها شخص ما، كان هناك سائل كثير أحمر اللون مبالغ في كميته بالنسبة للسقطة، وجود آثار لحذاء زوجته على ملابس الزوجة  مع العلم أن زوجة الرجل كانت سليمة وليست من ذوي الاحتياجات والأغرب وجود ريش على جسد الزوجة ! لتصبح قضيتها ، قضية السلالم التي تعتبر واحدة من أكثر القضايا المرعبة والمخيفة.

 حكاية العائلة والمنزل

في عام 1998 تزوج مايكل الذي كان يعمل ضابطا وأصيب وكان مرشحا كعمدة لولاية نورث كارولاينا، والذي كان أبا منفصلا لأربعة أبناء من زوجته الجديدة والتي كانت أما عزباء أيضا بعد أن تعرف عليها عن طريق بناته.
وقاموا بشراء منزل كبير في الولاية ليعيشوا جميعا معا في هذا المنزل، وكان المنزل أشبه بالقصر، وكان يحوى درجين من السلالم واحدا للأشخاص العاديين وآخر لذوي الاحتياجات، ولكن مايكل وزوجته تركا المنزل كما هو على حاله والسلالم التي بناها أصحاب القصر على حالها أيضا.

هل زوجها من أنهى حياتها؟

بدأت الشرطة تستجوب مايكل زوج كاثرين لأنه كان المتهم الأول في هذه القضية، لكن مايكل قال إنه في هذه الليلة شاهد فيلما مع زوجته ثم اتجها للجلوس على المسبح، وعندما شعرت كاثرين بالنعاس ذهبت إلي النوم، بينما هو ظل يدخن بالخارج وتفاجأ بما رآه ، واتصل بالشرطة.
وتوقع مايكل ربما أن كاثرين فقدت توازنها خصوصا أنها في هذه الليلة شربت الكثير من الكحول، لكن ظل مايكل هو المتهم الرئيسي في هذه القضية الغريبة وتم الاتهام الرسمي له واضطر إلى دفع كفالة كبيرة حتى موعد المحاكمة .ويوم المحاكمة استعان مايكل بأشهر محامي، وكان الدفاع أن كاثرين ربما تناولت حبوبا مهدئة ففقدت توازنها.

ربما لديه أسبابه الخاصة

لكن الادعاء قال إن معدل الشرب في جسد كاثرين كان طبيعيا وأن هناك علامات غريبة على رأسها لا يمكن أن تسببها أبدا حادثة السقوط.
وقال الإدعاء إنهم وجدوا محادثات لمايكل مع نساء أخريات فربما اكتشفت كاثرين هذا الشئ وصار بينهم خلاف فقام بإنهاء حياتها ، ووضعها في هذا المكان، وايضا لأنها كانت لديها بوليصة تأمين بمبلغ مليون دولار وكان مايكل يعاني من عثرة مالية وديون كبيرة وفجر الادعاء مفاجأة غريبة جدا .
وهي أن مارجريت الحبيبة السابقة لمايكل توفيت أيضا بطريقة غريبة، حيث سقطت من على درج منزلها، و رأسها كان به الجروح الغريبة التي وجدت عند كاثرين !

وتم الحكم بالمؤبد على مايكل عام 2003 وخرج بكفالة مشروطة عام 2011 لكن كيف خرج مايكل ومن هو المتهم الحقيقي ؟

 مفاجأة غريبة في نهاية القصة

اكتشف محامي مايكل أن كاثرين توفيت بسبب هجوم غريب من بوم وليس أي بوم إنما من النوع الخطير يسمي البارن اول وهو شرس للغاية .
فربما دخلت إحداها مع كاثرين ولم تلحظها واختبات في الدرج وهي السبب في العلامات الغريبة على رأسها، وربما سمعت الصوت فذهبت للتفقد وهناك هاجمتها وهو ما يفسر وجود الريش على جسدها.

ليصدم الجميع بهذه النظرية الغريبة ويظل الأمر محيرا هل حقا كانت البومة العملاقة أم زوجها من أنهوا حياتها ؟
بعد أن سمعت التفاصيل ، شاركنا رأيك في القصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى