آخر الأخبار

نجم الاسماعيلي يرفض التجديد للدراويش.. ويفضل الرحيل مجانًا

رفض كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تجديد تعاقده مع الدراويش في الوقت الحالي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وتألق بامبو مع الإسماعيلي في المباريات الماضية، وهو ما جعل إدارة الدراويش ترفض فكرة رحيله في نهاية الموسم الجاري، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها من انبي و وادي دجلة وسموحة.

واكدت تقارير صحفية ان بامبو يرفض كل محاولات مجلس إدرة النادي الاسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، من اجل تجديد تعاقده مؤكدا لمسئولي الإسماعيلي، أنه ينتظر نهاية الموسم الحالى، لحسم أمر تجديد تعاقده مع قلعة الدراويش من عدمه، بعد دراسة الجميع العروض المقدمة له.

وأضحت ان بامبو لا يشعر بالأمان مع الاسماعيلي، في ظل عدم مشاركته بصفة اساسية مع الفريق، وتواجده الدائم على دكة البدلاء، على الرغم من التأثير الإيجابي الذي يتركه عندما تتاح له الفرصة للعب.

جدير بالذكر ان بامبو قد انتقل إلى صفوف الإسماعيلي، في يناير 2016 قادما من النادي الأهلي في صفقة انتقال لاعب حر، وشارك اللاعب مع الدراويش في الموسم الماضي في 33 مباراة كانت معظمها كبديل، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 4.

شاهد أيضًا..

محمد يوسف: «تلقينا عرض رسمي للتعاقد مع باكاماني.. ولن نجبر لاعب على البقاء»

ميسي ورونالدو أبرز منافسيه.. صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى