ملعب لقطات

كولر يفاجئ الجميع بتغييرات مفاجئة في الأهلي أمام الترجى ويراهن على نجم يبهر الجماهير

على أرضية ملعب رادس الشهير، تتجه الأنظار نحو المعترك الكروي الكبير الذي سيجمع بين عملاقي الكرة الإفريقية، النادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، في مباراة مصيرية ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا.

في تحول مفاجئ، كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء عن قرارات جريئة تخص التشكيل الذي سيخوض به الأهلي هذه الموقعة الهامة، حيث أفادت المصادر بأن الثلاثي محمد مجدي قفشة، ورضا سليم، ومحمود كهربا، لن يكونوا ضمن الأسماء الأساسية التي ستبدأ المباراة، بل سيغيبون عن دكة البدلاء أيضًا.

وفي خطوة غير متوقعة، استقر المدير الفني رينيه كولر على الزج بمحمود متولي في قلب الدفاع، مفضلًا إياه على رامي ربيعة الذي كان مرشحًا بقوة للمشاركة.

هذا القرار جاء بعد تداول العديد من الأنباء التي أشارت إلى مشاركة ربيعة، لكن كولر قرر في اللحظات الأخيرة الاعتماد على متولي.

من جهة أخرى، أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للأهلي أن كولر وجه تعليمات محددة وصارمة لمحمد هاني، مشددًا على ضرورة التركيز العالي وعدم السماح للبرازيلي يان ساسي بالتوغل من الخلف وتشكيل خطر على مرمى الأهلي.

وأوضح المصدر أن كولر أبلغ هاني بأن هذه المباراة قد تكون فرصته الأخيرة لإثبات نفسه.

ويبدو أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد وضع رهانه على المهاجم وسام أبو على، مفضلاً إياه على موديست ومحمود كهربا لتحقيق الفوز في اللقاء القادم.

وقرر كولر الاعتماد على حسين الشحات في التشكيل الأساسي، محتفظًا برضا سليم كخيار استراتيجي على مقاعد البدلاء.

في خطوة مفاجئة، عقد كولر جلسة خاصة مع أكرم توفيق، نجم الأهلي، مشددًا على أهمية الهدوء وتجنب التهور في اللعب، مؤكدًا له أنه سيكون نجم اللقاء في مباراة الذهاب على ملعب رادس.

التشكيلة المتوقعة للأهلي، كولر استقر على التشكيلة التالية :

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.
خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو على.

ومن المتوقع أن يفاجئ كولر جماهير الأهلي بإشراك اللاعب المالي أليو ديانج خلال الشوط الثاني، الذي يبرز بمستويات متميزة ويبذل جهدًا كبيرًا في التدريبات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى