آخر الأخبار

نجم ليفربول يكشف «عادة صلاح السيئة» التي لا يريد التخلي عنها

قال اللاعب كيني دالجليش نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق إن اللاعب محمد صلاح، نجم المنتتخب المصري ونادي ليفربول يتميز بسرعة التأقليم في الملعب.

وخلال تصريحات صحفية له، أشاد «دالجليش» نجم ليفربول السابق، بالنجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، بعد تألقه مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال «دالجليش»، في حوار له لموقع ليفربول «إيكو»: «محمد صلاح تأقلم سريعا مع فريق ليفربول، وأصبح يمتلك عادة سيئة في تسجيل الأهداف، ويبدو أنه لا يريد التخلي عن هذه العادة».

وأضاف: «هناك كيمياء دائما للاعبين، فقد ينجحون في فريق ولا ينجحون في فريق آخر، وهذا ما حدث مع صلاح حيث تأقلم سريعا مع ليفربول».

وفي سياق مُتصل، أشاد ستيفن جيرارد نجم نادى ليفربول الإنجليزي المعتزل،  بمحمد صلاح بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما، فى فوز الريدز على روما الإيطالي بنتيجة 5 – 2 في المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب «آنفيلد»، فى «ذهاب» الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال جيرارد فى تصريح لوسائل الإعلام الإنجليزية، «محمد صلاح هو أفضل لاعب على كوكب الأرض فى الوقت الحالي».

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب «الأولمبيكو» فى «إياب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى