آخر الأخبار

نكشف تفاصيل عدم اقامة «أوس أوس» عزاء لوالده

كشف نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” أن الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” قد قرر الاكتفاء بتلقي عزاء والده في المقابر بعد مراسم الجنازة والدفن.

ويذكر أن والد قد توفى صباح اليوم بعد صراع مع المرض  وتم دفنه فى مقابر العائلة بمنطقة “الأباجية”، والتي كان متواجدا فيها كل زملائه في مسرح مصر على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ومحمد أنور ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي المرغني، وعلي ربيع، وكريم عفيفي.

و حرص عدد كبير من نجوم فرقة “مسرح مصر” على تقديم واجب العزاء لزميلهم “محمد أسامة” الشهير بـ “أوس أوس” فى وفاة والده صباح اليوم، بعد صراعه مع المرض.

وكتب النجم أشرف عبد الباقي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل الى رحمة الله والد محمد أسامة “أوس أوس” نسألكم الدعاء”.

وفي سياق مُتصل، قال الفنان الشاب على ربيع : “البقاء لله والد محمد أسامة “أوس أوس” الله يرحمه يا رب كان من أحسن الناس وأطيب الناس الله يرحمه البقاء لله”.

يذكر أن أوس أوس يعرض له حاليا حلقات “مسرح مصر” على احدى القنوات الفضائية، كما أن آخر اعماله الدرامية كان مسلسل “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو .

محمد أسامة ممثل مصري، تخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة، بعدها التحق بمركز اﻹبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بدأ مسيرته التمثيلية عام 2010 من خلال المسلسل الكوميدي “خميس وجمعة”، من أبرز أدواره “الرجل العناب، بنات العم، الكبير أوي، أستاذ ورئيس قسم”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى