آخر الأخبارأخبار الحوادث

ننشر اعترافات أب طفلي الدقهلية المتهم بقتلهما..تفاصيل مروعة

أعترف الأب والد طفلي الدقهلية بقتلها خشيا من الفقر وذلك بإلقائهم من أعلى الكوبري، حيث قال الأب فى اعترافاته “أنفقت مبالغ باهظة اقتربت من مليون جنيه الفترة الماضية ، وأصبحت مدانا وشعرت بأن طفلي سيواجهان الحياة بشكل سيئ بسببى وبسبب سمعتى خاصة بعد أن أدمنت الخمر ما دفعني لارتكاب الجريمة .

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورورد بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل، من محمود نظمي السيد، يفيد بأن طفليه ريان ومحمد، كانا يستقلان أرجوحة بالملاهى، وأثناء وقوفه، جاء شخص غريب إليه ليعرفه بنفسه، قائلا له أنه زميله منذ المرحلة الابتدائية، ووقف معه يتحدث، فى محاولة لتذكُّرِه، وعندما التفت، لم يجد طفليه.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال شاهد عيان، أكد أنه رأى الطفلين بصحبة سيدة منتقبة استقلت “توك توك” وصارت بهم عبر طريق السرو.

وتشكل فريق بحث برئاسة العقيد سيد خشبه رئيس الفرع وعددا من ضباط البحث الجنائى للكشف عن غموض الحادث ومعرفة القاتل الحقيقة للطفلين.

يذكر أن فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالدقهلية والعميد سيد خشبة رئيس فرع الشمال وعددا من ضباط مديرية أمن الدقهلية وفرع الأمن العام قد شكلا فريقا بحثيا لكشف غموض الواقعة حتى تم القبض على والد الطفلين الذي اعترفا بارتكابه الواقعة واقتياده لطفلين مع صديق له بداخل توك توك.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى