آخر الأخبار

ننشر محادثة بين أحمد فتحي وأحمد مرتضى منصور.. صورة

تداول أحد الصحفيين صورة لمحادثة تمت بين أحمد مرتضى منصور، ولاعب النادي الأهلي أحمد فتحي، خلال الأسبوع الماضي أثناء محاولات نجل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الحصول على توقيع لاعب الأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأظهرت المحادثة التي تم تسريبها من هاتف أحمد مرتضى منصور، عن عدم رغبة لاعب النادي الأهلي في الرد على نجل رئيس نادي الزمالك، كما أن ردوده عليه كانت مقتضبة وموجزة.

محادثة بين أحمد فتحي وأحمد مرتضى منصور
محادثة بين أحمد فتحي وأحمد مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد أكد اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل أسوار نادي الزمالك، عن وجود مفاوضات بين الزمالك وأحمد فتحي، وكان للاعب شروط بضرورة العثور على سكن ومدارس لأولاده قريبة من النادي، إلا أن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة.

وأشار مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي أيضًا، أن خبر تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي لمدة موسمين علم به من وسائل الإعلام، مؤكدًا أن اللاعب أكد له بأنه سيؤدي صلاة استخارة ومن ثم سيحدد موقفه من الانتقال للزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى