آخر الأخبار

نور اللبنانية تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي..صورة

أثارت الفنانة نور اللبنانية دهشة جمهورها واحدثت ضجة جبيرة من خلال صورة مجمعة لها قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

نور اللبنانية
نور اللبنانية

وظهرت في الصورة في أعمار مختلفة من عمرها مما اثار اعجاب جمهورها واغلب التعليقات تحدثت عن جمالها منذ الصغر، فيما كتب آخرون عن أن نور تفضل الشعر القصير منذ طفولتها.

يشار إلى أن نور تعاقدت على بطولة مسلسل “رحيم” للممثل ياسر جلال، الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2018،المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، وإنتاج ريمون مقار.

وكانت قد نشرت الممثلة اللبنانية عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook صورا لها لحظة توقيع العقد مع المنتج ريمون مقار والمنتج والممثل محمد محمود عبد العزيز مالكي شركة “فنون مصر” للإنتاج”.

هي ممثلة لبنانية، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتخرجت من القسم الأدبي في مدرسة الراهبات الإنطوانيات، ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة، قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها عام 1995.

وبدأت طريقها نحو النجومية عبر الإعلانات ومنها إلى السينما حيث كان أول دور لها في فيلم “شورت وفانلة وكاب” عام 2000 أمام النجم “أحمد السقا”، وبعدها انطلقت كالسهم نحو الشهرة وقدمت العديد من الأدوار البارزة مثل: فيلم “أصحاب ولا بيزنس” 2001، “عوكل” 2004، “مطب صناعي، ظرف طارق” 2006.

إلى جانب دورها المميز في المسلسلات التي رسمت فيها ثقل فني مميز مثل “العميل 1001” عام 2005، “دموع القمر” عام 2008.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى