آخر الأخبار

نيمار يرد في بيان رسمي على أنباء انتقاله لريال مدريد

أعلن اللاعب البرازيلي ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال بيان رسمي له نشره صباح اليوم الجمعة، للكشف عن أنباء انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني بعد رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف يوفينتوس الإيطالي.

وكشف نيمار دا سيلفا، خلال بيانه الصادر صباح الجمعة، أنه لن يرحل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، وأنه حسم موقفه من الرحيل بشكل نهائي، مؤكدًا بأنه أغلق كافة الأبواب أمام الجميع لرغبته في الاستمرار مع الفريق الباريسي لموسم إضافي.

جدير بالذكر، أن نيمار دا سيلفا انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في أغلى صفقة في العالم بلغت قيمتها 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني، في صيف 2017، ومن حينها لم تتوقف التكهنات حول اقتراب نيمار من الانتقال لصفوف ريال مدريد لعدم اندماجه مع كافاني في صفوف الفريق الباريسي.

كما وصرح اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤخرًا خلال حديثه لشبكة “فوكس سبورتس” فقال: ” لن أرحل، فأنا باقٍ لأن لدي تعاقد مع باريس سان جيرمان، ذهبت إلى هناك من أجل التحدي وتحقيق أهداف جديدة وملاحقة أحلامي، لا يوجد شئ تغير في رأسي الآن “.

واختتم حديثه فقال : ” الجميع في باريس يعلم حجم المودة والحب المتبادل بيني وبين رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، وللبلد وللجماهير أيضًا “، مؤكدًا أن أي محاولة لتغيير كل ذلك إلى طريق أخر سيكون مملًا جدًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى