آخر الأخبار

توبيخ إدوارد لوليد فواز بسبب مي سليم يحدث ضجة واسعة.. فيديو

علق الفنان الكوميدي إدوارد، على الهجوم الذي يشنه الفنان المصري وليد فواز، تجاه طليقته الفنانة الأردنية مي سليم مؤخرًا، حيث قام إدوارد بتوبيخ الفنان المصري بكلمات قاسية خلال برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع عبر فضائية “اليوم”.

وقال الفنان المصري إدوارد، خلال حديثه في برنامج “القاهرة اليوم” : ” لا أنا مش فاهم يعني أية يصدر بيان، ياابني ياحبيبي هذه كانت زوجتك حتى لو لمدة يوم أو يومين أو أسبوع، لا يصح أن تتحدث عنها بهذا الشكل مهما حدث “.

وتابع الفنان الكوميدي إدوارد، بلهجة غاضبة للغاية فقال: ” ما الذي تريده؟ هل تحاول أن تشتهر على حسابها… كل الناس مستاءة من كلامك”، واستكمل : “هل تعتقد أنك ستجد واحدة ممكن تأمن لك بعد ذلك، وتثق وترتبط بك؟ كيف تتحدث على امرأة كانت زوجتك بهذه الطريقة ! اصمت تمامًا.. عيب.. الراجل لا يتحدث على سيدة.. خطأ”.

جدير بالذكر، أن الفنان المصري وليد فواز، قد أصدر بيان ليعلن خلاله طلاقه من الفنانة مي سليم عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” منذ أيام، وقال فيه أن ما حدث كان خطأ من الأساس ويجب تصحيحه، مشيرًا خلال حديثه أنه أساء الاختيار بسبب اعتماده على القلب وفي الزيجة الثانية سيختار بعقله، ما أثار استياء وغضب من جانب الجماهير المصرية.

فيما قامت الفنانة الجميلة مي سليم، بالرد للمرة الثانية عليه بطريقة غير مباشرة، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فقالت : ” احسنوا الاختيار في حياتكم، الحمدلله على كل شئ “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى