آخر الأخبارفن و مشاهير

هاذا ما فعلته سمية الخشاب بعد طلاقها من أحمد سعد

يبدو أن طلاق الفنانة سمية الخشاب من أحمد سعد، كان بمثابة طوق النجاة الذي خرجت منه سمية، وتسبب في ظهورها الإعلامي الكثير هذه الفترة ، الذي لم نعتاد عليه، خاصة بعد إطلالتها الأنيقة وظهورها المميز .

فظهرت سمية بعد الطلاق مباشرة بأحدث جلسات تصوير تبدو فيها اصغر سناً، وحضورها الكثير من المناسبات وبعد كل ظهور لها  تشارك جمهورها بأناقتها.

وتبدو بخسارتها العديد من الكيلوجرامات وحتي أعتمدت في ازيائها عل ملابس تظه جمالها، مما فسر الكثير من متابعي سمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب

لقطات يستعرض معكم أحدث إطلالات سمية الخشاب بعد طلاقها من أحمد سعد 

 

ووجه لها الكثير من النشطاء التساؤلات، وأنها تتعمد أن تظهر بهذه الإطلالات حتي تظهر لطليقها احمد سعد بإنها سعيدة .

وأثار خبر طلاقها من الفنان أحمد سعد الكثير من الجدل والتاساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب احمد سعد بإنه قرر الانفصال عن سمية الخشاب.

موضوعات قد تهمك

سمية الخشاب : “انفصلت عن أحمد عشان ضربني اكتر من مرة” ..فيديو

ظهرت في برومو حلقة “احلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة “المحور”، وكشفت سمية عن الكثير من اسرارها وكواليس انفصالها من الفنان احمد سعد.

وعرضت البرومو بوسي شلبي، قائلة أنتظرونا مع سمية الخشاب، ومن جانبها قالت الأخيرة إن ، إن قرار انفصالها عن الفنان أحمد سعد، كان منذ ستة أشهر، وأخذت هذا القرار بعد تفكير طويل؛ مشيرة إلى أنها قامت برفع دعوى طلاق للضرر على أحمد سعد

كما كشفت خلال استضافتها أنها تعرضت للضرب اكثر من مرة من احمد سعد، الأمر الذي دفعها رفع دعوى طلاق ضده، وطرح اغنيتها الاخيرة “بتستقوي”.. لمشاهدة الحلقة أضغط هنــــــــــا

موضوعات متعلقة:-

القصة الكاملة لطلاق أحمد سعد وسمية الخشاب .. وعلاقة ريم البارودي

أول تعليق من سمية الخشاب بعد انفصالها عن احمد سعد

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى