آخر الأخبار

هاري كين يقترب من محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

نجح اللاعب الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام في هز شباك فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب “ويمبلي”، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هاري كين مهاجم توتنهام هدف فريقه الوحيد خلال المباراة في الدقيقة 50 ، من تسديدة رائعة وضعها على يمين الحارس الذي فشل في التصدي لها، وارتفع رصيد هاري كين بهذا الهدف إلى 28 هدف ينافس بهم في المركز الثاني ضمن سباق هدافي البريميرليج.

جدير بالذكر، أن النجم المصري الدولي محمد صلاح احرز 31 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي، يقف بهم في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ويتبقى له مباراة وحيدة أمام فريق برايتون الإنجليزي الأحد المقبل.

شاهد ايضا : كلاكيت رابع مرة.. فرانس فوتبول تزف خبر سار لمحمد صلاح

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي فريق برايتون، الأحد المقبل في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز الإنجليز، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتاج ليفربول للفوز لضمان تواجده في المراكز الأربعة الأولى للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، يستعد فريق ليفربول لنهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بمواجهة ريال مدريد الإسباني، على ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

شاهد أيضا: ميسي يحرج محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى