آخر الأخبارمرأة وجمال

هاني البحيري يتألق بفساتين السهرة في أسبوع الموضة الفرنسي.. صور

تألق مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري في أسبوع الموضة الفرنسي، بمجموعة مميزة من فساتين السوارية التي نالت إعجاب العديد من الفتيات والسيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث شارك بمجموعة كبيرة من فساتين السهرة لخريف وشتاء 2019، وتنوعت المجموعة في العرض فبين القصير والطويل والفساتين المطرزة بالشغل اليدوي وبالماس والخرز، وهى ما منح فساتيه إطلالات عصرية وأنيقة في الوقت ذاته.

وكما قدم فساتين مع القطيفة والفرو مثل: موضة القرون الوسطى، وفترة الأربعينيات والخمسينيات، وهو ما سيجعل تلك الموضة تتربع على عرش خريف 2019.

واتسم هاني عند تصميم tفي هذه الفساتين بخلق أجواء من الرقي والدقة في صنعها وتصميمها، حيث انها تعتمد على اللون السيلفر في المجوهرات التي تزين الفستان، وكان منهم الذي يتلاءم مع شكل الجسم مع إبراز جمال التصميم، وقد استخدم المجوهرات باللون الذهبي، وهو ما قد أعطي الفساتين شكلا مميزا وأنيقا بشكل كبير.

كما ظهر فستان الزفاف الذى قدمه البحيرى مميزًا جدًا خاصة ان المشغولات على فساتين الأفراح تعتمد على الشغل اليدوي والنقوش والتطريز، وعرض البحيري اكثر من فستان أبيض، وقد نالوا جميعهم اعجابا كبيرا من قبل محبي تصميماته.

وإليكم الصور التي تناولتها مواقع التواصل الإجتماعي على الإنستجرام وشهدت إعجابا كبيرا..


شاهد أيضا:
هاني البحيري يثير ضجة على مواقع التواصل بتصميمات فساتين زفاف في فرنسا.. صور

شاهد| إطلالة كلاسيكية متميزة للفنانة الهندية الشهيرة تابو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى