آخر الأخبارمرأة وجمال

هاني البحيري يثير ضجة على مواقع التواصل بتصميمات فساتين زفاف في فرنسا.. صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” تصميمات فساتين الزفاف التي تألق بها مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أثناء عرض الأزياء الذي أقيم بفرنسا.

حيث تعد فستان الزفاف جزء مهم جدا من عرض الأزياء الخاص بالمصمم العالمي هاني البحيري في أسبوع الموضة في فرنسا، حيث إن البحيري يتميز بتصميمات أنيقة ومبتكرة لفساتين الزفاف في عروض الأزياء الخاص به، كونه يتفنن في تقديم كل ما هو مبتكر وجديدة بالنسبة لفستان الزفاف.

وظهر فستان الزفاف الذى قدمه البحيرى مميزًا جدًا خاصة ان المشغولات على فساتين الأفراح تعتمد على الشغل اليدوي والنقوش والتطريز، وعرض البحيري اكثر من فستان أبيض، وقد نالوا جميعهم اعجابا كبيرا من قبل محبي تصميماته.

واتسم هاني عند تصميم tفي هذه الفساتين بخلق أجواء من الرقي والدقة في صنعها وتصميمها، حيث انها تعتمد على اللون السيلفر في المجوهرات التي تزين الفستان، وكان منهم الذي يتلاءم مع شكل الجسم مع إبراز جمال التصميم، وقد استخدم المجوهرات باللون الذهبي، وهو ما قد أعطي الفساتين شكلا مميزا وأنيقا بشكل كبير.

وإليكم الصور التي تناولتها مواقع التواصل الإجتماعي على الإنستجرام وشهدت إعجابا كبيرا..


شاهد أيضا:
شاهد| ياسمينا العلواني تتألق بالكاجول في أحدث جلسة تصوير.. صور

شاهد| ريم مصطفى تحدث ضجة على الانستجرام بإطلالتها المتميزة في الشمس.. صور

شاهد..أمير كرارة ينشر صورة مع أصدقائه خلال الإجازة الصيفية على الانستجرام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى