آخر الأخبار

أحلام تتعرض لهجوم حاد من متابعيها بسبب “خيارة”.. فيديو

أعلنت الفنانة الأماراتية أحلام الشامسي عن صدور عطرها الجديد وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وظهرت فيه وهي تأكل “خيارة” خلال حديثها عن عطرها.

وقد انقسمت تعليقات المتابعين بين تلك التي اعتبرت أنّ تصرّف أحلام عفوي، وبدت على طبيعتها في مقطع الفيديو، والقسم الآخر انتقد تصرّفها هذا، معتبرا أنّه كان باستطاعتها أن تلتقط هذا الفيديو من دون أكلها للخيارة بهدف شد انتباه المتابعين من مختلف البلدان.

أحلام، مغنية إماراتية مواليد الإمارات عام 1969م،مسقط رأس الفنانة أحلام في مدينة المحرق في البحرين ولدت في عائلة تتكون من أب إماراتي وأم بحرينية ودرست معظم مراحل الدراسة الإبتدائية في البحرين ووالدها فنان شعبي اسمه علي الشامسي.

بدأت الفنانة أحلام الغناء في حفلات الأعراس الخليجية عندما كانت في عمر صغير ومنذ عام 1994م أصبحت مشهورة إلى يومنا هذا.

درست الفنانة أحلام الشريعة الإسلامية في جامعة دبي ولم تكمل الدراسة بسبب اتجاهها إلى الفن.

تزوجت الفنانة أحلام عام 2003م من نجم السيارات الرالي القطري “مبارك الهاجري” وأنجبت منه كل من فاهد وفاطمة ولولوة.

أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام كان البوم “أحلام 95” واشتهرت من خلاله بعدة أغاني منهم “أحبك موت”،”وش ذكرك” وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى