آخر الأخبار

هدرسفيلد يكشف عن السبب وراء غياب رمضان صبحي عن مواجهة دينامو دريسدين الودية

كشف الألماني ديفيد فاجنر المدير الفني لفريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي، سبب غياب الدولي المصري رمضان صبحي عن المباراة الودية ضد دينامو دريسدين.

وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف هدرسفيلد تاون، خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، بعقد ممتد لأربع سنوات مقبلة، مقابل 5 مليون و800 ألف جنيه استرليني.

وعن سبب غياب رمضان صبحي الوافد الجديد على صفوف الفريق أمام دريسدين علق المدير الفني الألمامي: “لقد عاد لتوه للتدرب أمس بشكل جيد واليوم أيضا”.

يُذكر أن رمضان صبحي لحق بمعسكر فريقه الجديد قبل يومين، بعد نهاية عطلته الصيفية عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات مونديال روسيا.

ولم يقدم رمضان صبحي المستوى المنتظر منه خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الذي أقيم على الأراضي الروسية، وودع الفراعنة منافساته من الدور الأول دون ترك ذكرى إيجابية واحدة.

وتعد مشاركة رمضان صبحي مع هيدرسفيلد الموسم المقبل هي الفرصة الأخيرة للنجم المصري لإثبات جدارته بالإحتراف الأوروبي بعد موسمين قضاهما ضمن صفوف ستوك سيتي وعانى خلالهما من قلة المشاركة وتراجع المستوى بشكل ملحوظ، الأمر الذي جعل الكثيرين يطالبون بعدم انضمامه لقائمة المنتخب الوطني التي شاركت في نهائيات مونديال روسيا.

شاهد أيضًا..

رايو فايكانو يعلن مواجهة بيراميدز في الإسكندرية الأربعاء المقبل

رسميًا.. عودة السوبر المصري السعودي بمشاركة الأهلي والزمالك والهلال والاتحاد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى