فن و مشاهير

«بعد الطلاق».. لن تصدق من هي زوجة الفنان أكرم حسني؟

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان أكرم حسني، الساعات الماضية، بعدما كشف عن طلاقه لزوجته بعد زواج سنوات طويلة ،الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

وتساءل الجمهور عن هوية زوجة أكرم حسني، خاصة أنه كان يخفيها عن الإعلام.

من هي زوجة الفنان أكرم حسني؟

وزوجة أكرم حسني تدعى لميس الجوهري، وهي مصرية في الخمسينيات من عمرها، وعملها ومسيرتها غير معروفين، لكن الجدير بالذكر أنها خارج مجتمع الفنانين وليس لها علاقة به.

بعد الطلاق.. لن تصدق من هي زوجة الفنان أكرم حسني؟
بعد الطلاق.. لن تصدق من هي زوجة الفنان أكرم حسني؟

وقال أكرم حسني في أحد البرامج التليفزيونية، إنه بدأت قصة زواجه من شريكة حياته في موقف كوميدي، فكانت شقيقته تبحث دائمًا له عن عروس، وعند اقتراب زواج شقيقته ذهب معها لشراء بعض نواقص الزواج، وعقب الشراء وفي طريقهم إلى الخروج من المحل فوجئ بفتاة ذات وجه بريء وجميل.

بعد الطلاق.. لن تصدق من هي زوجة الفنان أكرم حسني؟
بعد الطلاق.. لن تصدق من هي زوجة الفنان أكرم حسني؟

وأشار إلى أنه  طلب من شقيقته سؤال السيدة إذا كانت ابنتها مخطوبة أم لا، وبعد خمسة عشر يوما تمت الخطبة، وكانت لقاءاتهما قليلة في فترة الخطبة التي استمرت 6 أشهر وبعد ذلك تم الزواج.

وكشف أكرم حسني عن طلاقه لزوجته وأسباب اتخاذه هذا القرار، قائلا: “احنا لما لقينا نفسنا مش مستريحين مفيش عيوب كبيرة بس احنا مش متفاهمين قعدنا مع بعض واتكلمنا وبمنتهى الاحترام انفصلنا”.

وتابع: “الناس الطيبين بيمشوا باحترام وروبا بنتي كان عندها 12 سنة وياسين 9 سنين”.

وأضاف: “أنا صعب في شغلي لكن مبعلمش مشاكل بس بتدخل في الحدود بتاعتي يعني في أبو حفيظة كنت أنا اللي في الوجهة واللي بيتمدح أنا واللي بيتشتم أنا”.

وأكمل : “ربنا عمره ما خذلني كل الحاجات اللي تعبت واشتغلت وبذلت فيها مجهود ربنا كرمني جداً”.

وفي وقت سابق، شارك الفنان أكرم حسني،جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له برفقة والدته بمناسبة عيد الام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر أكرم حسني برفقة والدته من الحرم المكي، وكتب: “كل سنة وانتي طيبة يا بطوط بحبك”.

وكان آخر أعمال أكرم حسني، مسلسل “مكتوب عليا” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن “حسني” تعاون مؤخرا مع الكينج محمد منير في أغنية “للي” التي قام بطرحها قبل 5 أشهر، محققة نجاحا مبهرا، حيث حصدت إشادات واسعة من الجمهور.

اقرأ ايضا:

أكرم حسني يفاجئ الجميع ويعلن طلاقه.. لن تصدق السبب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى