آخر الأخبار

هذه الطفلة برفقة العندليب أصبحت من أشهر نجمات الوطن العربي بصوتها العذب.. من هي؟

تداولت مواقع السوشيال ميديا صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لنجمة عربية شهيرة، كانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” سابقًا، حيث كانت طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا تقريباً،وكانت برفقة العندليب عبد الحليم حافظ.

إنها الديفا سميرة سعيد، التي نشرت -في وقت سابق- عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر“، مجموعة صور فى طفولتها مع العندليب، علقت عليها: “ستظل أيقونة الغناء ومعلّم الأجيال”.

صورة من طفولة سميرة سعيد مع العندليب

وتفاعل المتابعون مع تلك الصورة بشكلٍ لافت، كما أشادوا ببرائتها وجمالها في تلك المرحلة العمرية.

ولدت سميرة عبدالرازق بنسعيد، وشهرتها “سميرة سعيد “في العاصمة المغربية الرباط عام 1958، أحبت الغناء منذ الطفولة، وشجعتها أسرتها على السير في هذا الطريق، لذا دفعتها للمشاركة في برامج اكتشاف مواهب الصغار، ولأنها تمتلك موهبة حقيقة جذبت أنظار صناع الموسيقي بالمغرب وعمرها 10 سنوات.

قدمت سميرة سعيد خلال مسيرتها الفنية ما يقرب من 46 ألبوما غنائيا، ومن أبرزها “بقى ده اسمه كلام، ومناديل الوداع، وضاع فكري، وعلمناه الحب، واحكي يا شهر زاد، ومش هتنازل عنك، وسيبني لوحدي، وشفت القمر، وخايفة، وعاشقة، وليلة حبيبي، وقويني بيك، وعايزة أعيش، وأيام حياتي”.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد صورهما المثيرة للجدل.. طليق غادة عبد الرازق يكشف حقيقة ارتباطه بهذه الفتاة

ظهور جرئ لأبنة عمرو دياب في أحضان حبيبها يثير الجدل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى