فن و مشاهير

بعد صورهما المثيرة للجدل.. طليق غادة عبد الرازق يكشف حقيقة ارتباطه بهذه الفتاة

كشف مدير التصوير هيثم زنيتا، طليق الفنانة غادة عبد الرازق حقيقة ارتباطه بفتاة بعد اشهر من انفصاله وبعدما نشر صورا مع الفتاة اثارت الجدل بشكل كبير.

وكتب زنيتا عبر حسابه على انستجرام:” موخرا تم تدوال اخبار غير صحيحة عني وللاسف اكتر من مكان اعاد  نشر الاخبار دي دون الرجوع لي . هذه الاخبار غير صحيحة بالمره وياريت الساده الصحفيين يتأكدوا من مصادر الاخبار قبل نشرها .

 

هيثم زنيتا وغادة عبد الرازق

 

ألغت النجمة غادة عبد الرازق متابعة زوجها هيثم زنيتا بعد انفصالهما مؤخرا.

 

وحذفت غادة عبد الرازق، صورها مع زوجها السابق، عبر حسابها على إنستجرام.

 

طلاق غادة عبد الرازق وزوجها

 

انفصلت الفنانة وزوجها رسميا، بعد ارتباط دام لأكثر من عامين، وقرر الثنائي الانفصال، على الرغم من ظهورهما منذ فترة قريبة في إحدى الرحلات خارج مصر.

 

من هو هيثم زنيتا؟

 

يعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهور، شارك في أعمال درامية كثيرة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان “شامخ”.

 

بدأت قصة تعارف هيثم وغادة على بعضهما في كواليس مسلسل “حكاية حياة” عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخرى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها: مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

 

شاركها أيضا العمل كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة، منها مسلسل “سلطانة العز” الذي عُرض في دراما رمضان 2020، حيث تزوجا خلال كواليس تصوير هذا المسلسل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى