آخر الأخبار

هكذا علق النائب العام على محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

علق المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام على واقعة محاولة اغتيال مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفى النمر ونجاته منها بأنه كلف نيابة أمن الدولة العليا والنيابات المختصة بسرعة بدء التحقيق في واقعة استهداف اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.

وكلف النائب العام بسرعة مخاطبة جهاز الأمن الوطني لطلب تحرياته عن العمل الإرهابي الذي استهدف الموكب، وسرعة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث واتخاذ اللازم لتفريغ الكاميرات المجاورة للموقع لتحديد هوية الإرهابيين، وكلف بسرعة استخراج تصاريح الدفن لجثث للمتوفين وانتقال فريق من النيابة العامة من الإسكندرية لمساعدة نيابة أمن الدولة في سؤال المصابين في العمل الإرهابي.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها عن تفاصيل نجاة مدير أمن الإسكندرية من محاولة الاغتيال والتي وقعت منذ قليل عبر استهداف موكبه أثناء عبوره من شارع المعسكر الرومانى بالإسكندرية وأوضحت في بيانها أنه تم وضع عبوة ناسفة تحت إحدى السيارات ومن ثم تم تفجيرها أثناء مرور موكب مدير أمن الإسكندرية ولكنه نجا من محاولة الاغتيال وحدث فقط بعض التلفيات في السيارات في موقع الحادث.

ونتج عن الحادث استشهاد رقيب شرطة وإصابة 4 أخرين.

شاهد أيضًا..

ننشر الصور الأولى لظهور مدير أمن الإسكندرية بعد محاولة الاغتيال .. شاهد

الأرصاد الجوية تعلن انخفاض بدرجات الحرارة غدًا وتحذر من هذا الشئ

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى