آخر الأخبار

أحمد الشيخ: «هذا النادي الأقرب لضمي الموسم المقبل»

أكد أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن النادي الإسماعيلي هي الأكثر جديدة في مفاوضات التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي كارتيرون قد أبلغ أحمد الشيخ بأنه خارج حساباته خلال الفترة المقبلة، وأن يبحث عن عرض مناسب يخرج به على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الشيخ في تصريحات صحفية: “النادي الإسماعيلي هو النادي الأكثر جدية في مفاوضات التعاقد معي خلال الفترة المقبلة، وهو الأقرب لضمي حتى الأن”.

واضاف: “ولكن في نفس الوقت هناك مفاوضات مستمرة مع نادي المقاصة، وسأحدد وجهتي المقبلة بعد صلاة الاستخارة”.

وكان أحمد الشيخ قد انهى فترة إعارته لنادي الاتفاق السعودي، التي كان قد خرج لها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر.

يذكر أن أحمد الشيخ كان قد انضم للأهلي بداية موسم 2015/2016 قادما من مصر للمقاصة، قبل أن يخرج لنفس الفريق معارا في موسم 2016/2017 ويحصل معه على لقب هداف الدوري المصري، ليعود للفريق الأحمر في الموسم التالي 2017/2018 ولم يكمل به سوى ستة أشهر حيث وافق حسام البدري المدير الفني للأحمر في ذلك الوقت على إعارته لنادي الاتفاق السعودي.

شاهد أيضًا..

وحيد خليلو زيتش يقترب بقوة من قيادة المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى