آخر الأخبار

هل العاصفة إلياس تقترب من دخول مصر؟.. الأرصاد تكشف مفاجأة

تسود حالة كبيرة من القلق بين الناس، وذلك بسبب خوفهم من قدوم العاصفة إلياس إلى مصر، والتي ضربت اليونان في الساعات الأخيرة، وتسببت في أضرار كارثية ، بعد أيام من كارثة دانيال التي خلفت آلاف القتلى في ليبيا واليونان.

وشهدت اليونان تقلبات جوية حادة، إذ أدت العاصفة إلياس إلى غرق الكثير من المدن جراء سقوط الأمطار الغزيرة، وجرفت العاصفة طرقا وحطمت جسورا وأغرقت آلاف المنازل خاصة في مدينة “فولوس” في وسط البلاد وأغرقتها بالكامل وتعطلت المدارس، وانقطعت الكهرباء عن 80% من المدينة.

ونفت هيئة الأرصاد الجوية، إمكانية قدوم العاصفة إلياس إلى مصر، مشيرة إلى أن مصر بعيدة عن أي كتل هوائية تأتي من جنوب غرب أوروبا في الفترة الحالية.

وبعد تأكيد هيئة الأرصاد الجوية عدم ظهور العاصفة في مصر، فبالتالي لا يوجد ما يستدعي لتأجيل الدراسة في الفترة المقبلة، والأمور ستسير بشكل طبيعي في الفترة الراهنة.

وأعلنت الأرصاد في بيانها ، عن انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة خلال ساعات، إذ تشهد البلاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بدءا من غدا الأحد ، لتصل الي 30 درجة علي القاهرة منتصف الأسبوع؛ كما يؤثر علي معظم أنحاء البلاد غطاء سحابي يعمل علي حجب أشعة الشمس ليضفي إحساس أفضل بحرارة الطقس.

اقرأ أيضًا: تصرف صادم من والد ميدو عادل بعد واقعة صفع لقاء سويدان له.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى