آخر الأخبار

بيراميدز يتخذ قرار «عاجل» بشأن لاعبي الأهلي

أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، أنه لن يدخل في أي مفاوضات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الجارية، مطالبًا وسائل الاعلام المخنلفة بتحري الدقة حول تناقل الأنباء في هذا الشأن.

وكان النادي الأهلي قد رفض عرضًا مقدم من نادي الأهرام سبورت للتعاقد مع محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بـ 4 مليون دولار، وذلك قبل ان يرفض أيضًا عرضًا آخر مقدم من نفس النادي للتعاقد مع الثنائي سعد سمير وباسم علي.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نود أن نوضح أن نادي “بيراميدز” قرر عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه في الفترة الحالية ونود أن نطالب وسائل الاعلام تحري الدقة في الاخبار التي يقوموا بنقلها”.

وكان النادي الأهلي قد كشف عن قائمته المبدئية التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد، وضم بها جميع اللاعبين الذين تواجدوا بالفريق الموسم الماضي في إشارة لعدم التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

بصبغة عالمية.. بيراميدز يكشف عن قميصه للموسم الجديد.. صور

مفاجأة.. الأهلي يحسم صفقة الموسم مقابل 40 مليون جنيه

عصام الحضري يتعرض لموقف محرج بسبب مقارنته مع الشناوي عبر تويتر.. صور

بعد ميسي.. الأورجواي تصعق البرتغال وتطيح برونالدو خارج المونديال.. فيديو

تعرف على سبب تواجد محمد صلاح في لبنان.. ومفاجأة في انتظاره

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى