آخر الأخبار

هناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي مبيكفنيش»

هناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «هناء» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، للطلاق من زوجها بعد سنة من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي مش بيكيفني».

وقالت هناء أمام منصة محكمة الأسرة: «أنا متزوجة منذ سنة ومعي طفل رضيع لم يتجاوز عمرة الشهر ونصف، كنت بحلم بالشاب الذي أكمل معه باقي حياتي في سعادة وهناء، لم يكن لي أي تجارب عاطفية من قبل، حتى جاء زوجي وتقدم لخطبتي أحببته كثيرًا لأدبه واحترامه الشديد وشكرت ربى على هذه الهدية».

وتابعت هناء أمام المحكمة: «وطول فترة الخطوبة لم أسمع منه أى كلمة حلوة فكنت متخيلة أنه محرج فكان طول الوقت واضع حاجز بينى وبينة حتى جاء يوم العرس الذي ينتظره أي شاب وأي فتاة فإكتشفت أنة بارد جنسيًا، فتركني بمفردي بالغرفة وخرج يشاهد التليفزيون، ويضبط في قنوات الدش، وطول فترة زواجنا وهو على هذا الحال بيتهرب من علاقتنا ويتجاهلني تماما وكأننا متزوجين من 100 سنة».

واختتمت هناء حديثها قائلة: «وبصوت حزين حاولت أتكلم معه أكثر من مرة لكي أعرف في حد تانى بحياته أو أنا مش عجباه أو مبيحبنيش ولم أخد منه أى ردود مقنعة واستمرت حياتنا بهذا الحال حتى جاء يوم وتشاجرت معه بسبب تجاهله ليا طول الوقت فانهال عليا بالضرب وإتهمنى بسوء الأخلاق لان بطلب حقوقي الشرعية لذلك لجئت للقضاء ورفعت قضية خلع تحمل رقم 3794 لسنة 2017 أحوال شخصية».

شاهد أيضًا ::

تهاني تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: «حماتي كل يومين بتغير راجل»
طارق يرفع دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة: «مراتي على علاقة بجوز أختي»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى