آخر الأخبار

هنا الزاهد تتصدر بوستر عقدة الخواجة..شاهد

طرح المنتج أحمد السبكى البوستر الرسمى لفيلم “عقدة الخواجة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، تمهيداً لعرضه فى السينمات منتصف العام المقبل، بطولة حسن الرداد وإخراج بيتر ميمى، حيث يجمعه ضمن أحداث العمل مشهد بالفنان بيومى فى إطار كوميدى.

بوستر عقده الخواجة
بوستر عقده الخواجة

“عقدة الخواجة” يمثل البطولة الثالثة فى السينما للفنان حسن الرداد، بعد فيلميه الأخيرين مع المنتج أحمد السبكى هما “زنقة ستات” إنتاج عام 2015، وحقق نجاحا فى السينمات وقت عرضه بموسم شم النسيم، و”عشان خارجين” إنتاج عام 2016.

حسن الرداد ممثل مصري، ولد في مدينة دمياط. حصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة، كما تخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم “خيانة مشروعة”، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل “الدالي”.

من أعماله الأخرى في السينما “احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي”، وفي التلفزيون”الجماعة، نونة المأذونة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى