آخر الأخبار

هجوم عنيف على غادة عادل بسبب إطلالتها في «ديرجيست»..صور

تعرضت الفنانة غادة عادل لهجوم عنيف من قبل جمهورها على إطلالتها في حفل ديرجيست 2017، حيث تم تداول صور جديدة لها من الاحتفالية دفعت الجمهور لنقدها بشكل لاذع، بعد أن أظهرت اللقطات المختلفة جرأة فستانها.

حيث ارتدت غادة فستاناً قصيراً من اللون الأسود المبطن من أسفل بقماش من اللون البيج، ومع نشر صور جديدة لإطلالتها تعرضت لنقد لاذع حيث وجد البعض أن الفستان لم يكن مناسباً لها على الإطلاق.

غادل عادل في ديرجيست
غادل عادل في ديرجيست

وكشف فستان غادة عادل عن ساقيها إلى جانب إنه كان مكشوفاً من منطقة الصدر، مما جعل الهجوم عليها ينهال على مواقع التواصل الاجتماعي.

غادل عادل في ديرجيست
غادل عادل في ديرجيست

وطلب البعض من غادة عادل إلا ترتدي مثل هذه الموديلات مجدداً، لأنها لا تتناسب مع نجوميتها، إلى جانب أن الفستان مكشوفاً وهي ليست في حاجة لارتداء مثل هذه التصميمات.

وحصلت غادة عادل على جائزة أفضل فنانة شابة في السينما، وعلى الرغم من جمالها المبهر الذي لفت الأنظار إليها في حفل دير جيست، إلا أن إطلالتها وضعتها في موقف صعب مع الجمهور.

غادل عادل في ديرجيست
غادل عادل في ديرجيست

ليست غادة عادل الفنانة الوحيدة التي نالت إطلالتها الانتقادات في حفل دير جيست، فأيضاً اتهم الجمهور الفنانة عبير صبري ولقاء الخميسي ودينا بالجرأة في إطلالتهن.

غادة عادل ممثلة مصرية، درست إدارة الأعمال في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، ثم عملت بعدها في مجال التمثيل من خلال فوازير “أبيض وأسود” ومسلسل “زيزينيا” الجزء الأول.

ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها “55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر”، كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها:”مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى