آخر الأخبار

هنا الزاهد تلتقط صور تذكارية في عزاء شقيقة طلعت زكريا وتعرضها لنقد حاد

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لنقد وهجوم عنيف من جمهورها بسبب تصرفها الغريب الذي فعلته خلال عزاء شقيقة زوج والدتها الفنان طلعت زكريا الذي اقيم بالامس بمسجد عمر مكرم.

حيث قامت بالتقاط صور تذكارية مع بعض الحضور في العزاء الامر الذي اشعر البعض بالضيق من تصرفها إلا إنه يبدو إنها خجلت من إحراج من يرغب في التصوير معها، رغم الحزن الذي تعيشه

وقد ظهرت ملامح الحزن الشديد على طلعت زكريا في عزاء شقيقته، حيث ظهرت ملامحه وعليها التعب الشديد، بخلاف خسارته للوزن على نحو لافت، مما دفع محبوه بنصحه للاهتمام بصحته في الفترة المقبلة، داعين الله أن يلهمه الصبر والسلوان.

وحرص عدد من النجوم على مواساة طلعت زكريا في محنته الأليمة، منهم الفنان أحمد آدم والفنانة وفاء عامر وريم البارودي ورجاء حسين والمنتج محمد فوزي وفيفي عبده.

هنا الزاهد ممثلة مصرية. هي ابنة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان طلعت زكريا. كانت بدايتها من خلال المشاركة في فيلم “خطة جيمي” عام 2014، وبعد ذلك تم اختارها للمشاركة في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنان تامر حسني.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى