آخر الأخبار

هنا الزاهد وأخوتها على الجليد.. والجماهير تغازل بـ«ياأبو عيون جريئة»

نشرت الفنانة الجميلة هنا الزاهد، صورًا لها رفقة شقيقتها فرح ونور الزاهد، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهم يتمتعن بالتزحلق على الجليد بأحد المولات الضخمة في مصر.

وعلقت الفنانة الجميلة هنا الزاهد، عبر حسابها عبر “إنستجرام” على مجموعة الصور التي قامت بنشرها، فقال: ” يوم ممتع على الجليد مع شقيقاتي “.

هنا الزاهد وأخوتها على الجليد
هنا الزاهد وأخوتها على الجليد

 

فيما وجاءت أغلب التعليقات لتؤكد على مدى تطابق الشبة بينها وبين شقيقتها فرح تحديدًا، حيث جمعتهما بعض الصور ظهرا في تطابق بشكل كبير للغاية ما دفع البعض للتأكيد على الملامح المتشابهة بينهم، وأن لون شعر كل واحدة هو المُميز لها.

هنا الزاهد وأخوتها على الجليد
هنا الزاهد وأخوتها على الجليد

 

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة الشابة هنا الزاهد، كان فيلم “عقدة الخواجة”، حيث أدت دور البطولة النسائية أمام الفنان حسن الرداد، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وأخيرًا حسن حسني، الفيلم كان من إخراج المخرج الشاب بيتر ميمي.

هنا الزاهد وأخوتها على الجليد
هنا الزاهد وأخوتها على الجليد

شاهد أيضا:

منى زكي تبكي على الهواء بعد تقدمها في العمر.. فيديو

سما المصري تطالب ريهام سعيد بإنقاذ معدة «صبايا الخير»: «ممكن تتعدم حرام عليكي مستقبلها»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى