آخر الأخبار

عيوب تقنية في هواتف بيكسل الجديدة من جوجل

عيوب تقنية في هواتف بيكسل الجديدة من جوجل، من خلال حدث كبير للغاية في مدينة نيويورك الأمريكية، أعلنت شركة جوجل الأمريكية مؤخرًا عن هواتفها الجديدة «بيكسل 3» و«يكسل 3 إكس إل».

وصدرت تقارير كثير بخصوص عيوب الهواتف الجديدة المملوكة لشركة جوجل الأمريكية، حيث ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، أن الهاتف يعاني من العديد من المشاكل المتعلقة بالصوت وإدارة الذاكرة، وغيرها من المشاكل المتعلقة بجانب البرمجيات.

وأضافت البوابة العربية للأخبار التقنية، أن هاتف «يكسل 3 إكس إل» يعاني من خلل في الصوت الصادر عن مكبرات الصوت الستيريو الأمامية، بسبب الاختلاف في حجم الحواف العلوية والسفلية للهاتف الذكي.

وتوجد الكثير من المشاكل التي تتعلق بانخفاض جودة الصوت أثناء تسجيل الفيديو على الأجهزة، والصوت الصادر من مكبر الصوت السفلي كان أعلى من الصوت الصادر عن مكبر الصوت العلوي.

وكانت شركة جوجل قد ردت على هذا الأمر من خلال منشور رسمي ضمن مجتمع بيكسل، أن مسألة الصوت غير المتوازن كانت باختيار الشركة وهدفت من خلالها إلى تحسين التصميم، فقد تم التصميم هكذا للحصول على صوت أعلى بنسبة 40 في المئة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير فإن هاتف «يكسل 3 إكس إل» لديه أيضًا مشاكل في الميكروفون، حيث لاحظ الكثيرون أن تسجيلات الفيديو تظهر بجودة صوت ضعيفة وتفتقر إلى الوضوح.

كما يوجد العديد من المشاكل في إدارة الذاكرة، حيث تواصل أجهزة بيكسل إعادة تحميل التطبيقات وإغلاقها، كما يبدو أن جهاز Pixel 3 XL يعاني من مشكلة برمجية أخرى تتعلق بعدم قيام تطبيق الكاميرا بحفظ الصور الملتقطة.

ولم تصدر شركة جوجل حتى الآن إصلاحًا أو تعليقًا على مشكلة إدارة الذاكرة والكاميرا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى