آخر الأخبار

والدة قصي الخولي تخطف الانظار وتحدث ضجة في اول ظهور لها..صورة

أثارت والدة النجم السوري قصي الخولي دهشه واعجاب جمهوره في اول ظهور لها من خلال صورة نشؤها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلق على الصورة قائلا:””يا ماء عيني يا أمي الله يمدك بالصحة والعافية ويديمك فوق راسنا يا دنيتي كلها  ويحمي امهات العالم جميعا “.

قصي الخولي ووالدته
قصي الخولي ووالدته

وحصدت الصورة آلاف الإعجابات في دقائق من نشره للصورة معبرين عن إعجابهم الشديد بوالدته التي بدت سيدة راقية في الصورة وجميلة حمل ولدها بعض ملامحها.

على صعيد الفن والعمل لا يزال الفنان السوري قصي خولي يخفي تفاصيل عمله الجديد في عام 2018 لكنه أكد لمتابعيه أنه سيعلن عنه خلال الأسابيع القادمة وهو عمل متعلق بالفيسبوك والسوشيال ميديا.

من آخر الأعمال الفنية التي قدمها النجم قصي خولي كان مسلسل “جريمة شغف” عرض عام 2016 إلى جانب نخبة من الفنانين.

هو ممثل سوري، والدة الإعلامي عميد خولي. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق الذي تخرج منه عام 1999.

بدايته الفنية كانت عام 1999 في فيلم ذاكرة صعبة. حاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2006 عن دوره في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، كما حاز على نفس الجائزة عام 2011 عن دوره في مسلسل تخت شرقي.

في بداية حياته درس الحقوق، لكنه سرعان ما تحول إلى الفن. شارك منذ انطلاقة مسيرته الفنية عام 1999 بعدد وافر من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى