آخر الأخبار

رسميًا.. عموري ينضم للأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد

الإعلان عن أول ثلاثي عربي يشارك الأهلي في ودية أتلتيكو مدريد

تلقى النادي الأهلي تأكيدًا من الاتحاد الإماراتي لكرة الكرة، بمشاركة ثلاثة لاعبين من منتخب الأبيض، في ودية أتلتيكو مدريد الإسباني، نهاية الشهر الحالي.

وقام النادي الأهلي، بتوجيه الدعوة إلى 6 لاعبين عرب، للمشاركة في المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي تقام على ستاد برج العرب في الإسكندرية، يوم 30 ديسمبر المقبل.

أعلن حسن الجسمي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإماراتي، أن عمر عبد الرحمن “عموري”، نجم نادي العين، وأحمد خليل، مهاجم الجزيرة، وإسماعيل مطر، صانع ألعاب الوحدة، سوف يشاركون في المباراة، بعد توجيه دعوة لهم من قِبل إدارة النادي الأهلي.

وأعرب الجسمي عن ثقته في قدرة النادي الأهلي، في تنظيم ودية أتلتيكو مدريد الإسباني، خاصة أنه مهرجان للتضامن ضد الإرهاب.

وأشاد الجسمي، بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات حاليًا، افتقدت زعيم القارة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره أتليتكو مدريد الإسباني بكامل نجومه، يوم 30 ديسمبر المقبل، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار المباراة الودية المقامة لدعم السلام وفقًا لما اعلنه الحساب الرسمي للنادي الإسباني على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يضم 6 لاعبين عرب قبل مواجهة اتليتكو مدريد

البدري يصدر فرمانًا صارمًا على لاعبي الأهلي عقب مواجهة طنطا المخيبة للأمال

سيد عبدالحفيظ ينفجر غضبًا بعد مباراة الأهلي أمام طنطا

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى