آخر الأخبارمنوعات

التوقيع على أكباد المرضى.. أحدث أنواع موضة الأطباء

التوقيع على أكباد المرضى أحدث أنواع موضة الأطباء، حيث أثارت أخبار الجراح البريطاني “سيمون برمهال” ضجة كبيرة في بريطانيا وذلك في أعقاب اعترافه بأنه كان يدمغ أحرف اسمه الأولى على أكباد مرضاه.

وقال برمهال اعترافاته تلك يوم الأربعاء الماضي، وذلك بعد أن ثبتت التهمة عليه بانتهاك حقوق مريضتين أجرى لهما عمليات سابقا، وترك على أعضائهما الداخلية تواقيع تحمل حروف اسمه الأولى باستعمال جهاز يستخدم لكيّ الأنسجة والأوعية في الجسم ووقف النزيف.

ووفقًا لما تتم ذكره، فتداولت وسائل الاعلام نبأتوقيف برمهال عن العمل، في ديسمبر 2013، بعد أن اكتشف أنه في 2 فبراير قام بحرق حروف اسمه على كبد واحدة من مريضاته، وفي 21 أغسطس من العام نفسه أيضًا كرر فعلته مع مريضة خرى وألقي القبض عليه على إثر ذلك ولكن السلطات أطلقت سراحه بكفالة مالية بعد أن اعتبرت أن الحروق التي تركها على أكباد المرضى لا تتسبب بأذى حقيقي لصحتهم.

وبعد مرور 4 سنوات، عاد ليمثل أمام المحكمة الملكية لبريطانية ليعترف بذنبه حيث من المنتظر أن تصدر المحكمة قرارها النهائي بشأنه، في 12 يناير العام المقبل.

شاهد أيضًا..

الحب يصنع المعجزات.. مسنان يقومان بجلسة تصوير رومانسية بعد 47 عامًا من مكافحة السرطان «صور»

اختبار يكشف أسرار عقلك.. ما الذي رأيته في الصورة أولاً «الرجل» أم «المرأة»؟

مفاجآت غير مُتوقعة.. أبرز تنبؤات «فانغا» لـ 2018.. وهذا الحدث ينتظر دول الخليج

فتاة تُرسم وشم غريب على صدرها.. تسبب في إبعاد الرجال عنها تمامًا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى