آخر الأخبار

شاهد| حياة الدرديري ترقص على أغنية لاء لاء في حفل زفافها.. فيديو

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” فيديو للإعلامية حياة الدرديري وهي ترقص علي أغنية “لاء لاء”، بحفل زفافها علي الإعلامي توفيق عكاشة، والذي أقيم مساء أمس علي أحد المراكب النيلية، بحضور عدد من الاعلاميين ونجوم الفن.

ويأتي هذا بعد يومين فقط من إعلان قناة «الفراعين» عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية حياة الدرديري، وأقيم حفل الزواج في منزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر، بمحافظة البحيرة، وسط عدد محدود من أقاربهما بحضور والدها فاروق عبد المنعم الدرديري، وشقيقها إسلام.

جدير بالذكر، أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا نبأ نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، وذلك إثر تعرضه لحالة من الإعياء والإجهاد الذي تسبب في هبوط في الدورة الدموية، وذلك بعد حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

وبالرغم من انتشار نبأ نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى المستشفى إلا أنه لم يرد أي رد رسمي من قبل الإعلامي توفيق عكاشة أو أي من المقربين منه.

يذكر أن، حياة الدرديري ذكرت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها تزوجت من أحد رجال الأعمال في محافظة الأقصر ويٌدعى طاهر العديسي، كان زوجها رجل أعمال ويمتلك شركة سياحية بالأقصر.

كان سن حياة الدرديري وقت زواجها لم يتجاوز الـ 16 عامًا، حيث عاشت مع زوجها في منزله بقرية العديسات في محافظة الأقصر

Gepostet von Mohamed Kamal am Montag, 2. Juli 2018

شاهد أيضا:
بعد زواجها من توفيق عكاشة.. نكشف للمرة الأولى أسباب طلاق حياة الدرديري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى