آخر الأخبار

وزير الرياضة يكشف الدعم المادي المقدم لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي

كشف خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة عن قيمة الدعم المادي المقدم من الوزارة لكلًا من ثلاثي القمة في الدوري المصري، الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

وكان مرتضى منصور قد هاجم خالد عبدالعزيز متهمًا إياه بمحاباة الأهلي على حساب الزمالك، وانه السب وراء الأزمة التي يمر بها النادي الأبيض حاليًا على خلفية قضية الحسابات الخاصة التي أقدم عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء لإدارة الشئون المالية للنادي بما يخالف القانون.

ونشر وزير الرياضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا:”إجمالى ما صرفته وزارة الشباب والرياضة خلال ال ٤ سنوات الماضية لنادى الزمالك هو مبلغ ٢٢ مليون جنيه وللنادى الأهلى مبلغ ١٩ مليون جنيه وأية أرقام أخرى تذكر للأسف غير صحيحة على الإطلاق.. تحيا مصر”.

وفي تعليقه على أحد متابعيه الذي انتقد عدم تقديم الدعم لنادي الإسماعيلي قال: “الإسماعيلى واخد مايقرب من ٢٥٠ مليون حتى الآن . اكتر نادى فى مصر”.

يذكر أن خالد عبدالعزيز كان قد قام بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية في الزمالك لحين إصدارة النيابة العامة قرارها في شأن البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق فيما يخص الحسابات الخاصة وإنشائها بما يخالف للقانون ويفتح الباب أمام اختلاس أموال النادي.

شاهد أيضًا..

ايهاب الخطيب يفجر مفاجأة حول الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

الفيفا يمهل الزمالك 90 يوم لسداد مستحقات موندومو.. صورة

رسميًا.. تتويج سيدات الأهلي ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

المرشحون الأربعة لخلافة أوناي إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

مفاجأة في مران الأهلي قبل موقعة مونانا الجابوني.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى