آخر الأخبار

«وصلة رقص» لريهام سعيد وريم البارودي في أول ظهور لها بعد براءتها.. صور وفيديو

احتفلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، ببراءتها من القضية المعروفة إعلاميًا بـ”خطف الأطفال”، رفقة عدد من نجمات الوسط الفني، من بينهم الفنانة ريم البارودي والفنانة وفاء عامر، بوصلة رقص في منزل ريم البارودي.

ونشرت الفنانة الشابة ريم البارودي، مجموعة من الصور والفيديوهات للاحتفال ببراءة ريهام سعيد، والتي تزامنت مع مناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رفقة ريهام سعيد ووفاء عامر، وعلقت على الصورة بـ: ” اتمنى لك كل السعادة والعافية والحب، عيد ميلاد سعيد للأنسانة التي أعرفها من العمق، أحبك أكثر مما تعرفي “.

وظهر في مقطع الفيديو عدد كبير من النجوم والنجمات، وزوج الإعلامية ريهام سعيد، والفنانة وفاء عامر أيضًا، وابن ريهام سعيد الطفل الرضيع، كما تواجد عدد من أفراد عائلتها وطاقم إعداد برنامجها “صبايا الخير” من بينهم المراسلة “غرام عيسى”.

وكانت ريهام سعيد قد أتهمت رفقة عدد من طاقم إعداد برنامج “صبايا الخير” بخطف مجموعة من الأطفال لعمل سبق تلفزيوني بتصوير حلقة، وتم الحكم النهائي في صالحها بإعلان براءتها فيما عدا معدة البرنامج غرام عيسى التي تم الحكم عليها بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى